Skip to content

Article: مجموعة "أرمادا" تطلق العلامة التجارية التركية "شاكرا" للأكسسوارات المنزلية في الكويت

مجموعة "أرمادا" تطلق العلامة التجارية التركية "شاكرا" للأكسسوارات المنزلية في الكويت

مجموعة "أرمادا" تطلق العلامة التجارية التركية "شاكرا" للأكسسوارات المنزلية في الكويت

15 نوفمبر 2022: أعلنت اليوم مجموعة "أرمادا" التجارية للتجزئة، عن إطلاق العلامة التجارية التركية "شاكرا" للمنسوجات والأكسسوارات المنزلية في الكويت، وافتتاح الفرع الأول لها في الكويت في مول العاصمة. وقد أقيم حفل الافتتاح يوم الثلاثاء 15 نوفمبر بحضور كل من الرئيس التنفيذي في مجموعة أرمادا في الكويت، السيد/ بشار الطحان، وسعادة سفيرة الجمهورية التركية لدى الكويت، السيدة/ طوبى نور سونمز، والمالك والمؤسس للعلامة التجارية "شاكرا"، السيد/ علي ريزا كوجار، بالإضافة إلى مجموعة من مصممي الديكور وممثلي الوسائل الإعلامية.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "أرمادا"، السيد/ بشار الطحان: "يسعدنا في أرمادا أن نكون الممثل الحصري لـ"شاكرا" في الكويت، هذه العلامة التجارية التركية الراقية والمتخصصة في المنتجات والأكسسوارات المنزلية والتي تتميز بأنها صديقة للبيئة، إذ أنها مصنوعة من البامبو الطبيعي. نسعى دائماً لاستقطاب علامات تجارية ومنتجات عالية الجودة تلبي احتياجات المستهلك الكويتي."

من جهته قال المالك والمؤسس للعلامة التجارية "شاكرا"، السيد/ علي ريزا كوجار: "نسعى منذ نشأتنا في عام 2005 إلى طرح منتجات طبيعية لا تحتوي على أي إضافات كيميائية، فنحن في عائلة "شاكرا" نعشق الطبيعة ونهدف إلى المحافظة عليها وصونها، كما نسعى إلى نشر هذه الثقافة وتوفير منتجاتنا لتصبح هي الخيار الأول للمستهلكين حول العالم."

وأضاف: "سعداء بالتعاون مع أرمادا، لتدشين محطتنا العربية الثالثة بعد المملكة العربية السعودية وقطر، حيث أننا نعلم أن المستهلك الكويتي ذواق ويعي تماماً أهمية المحافظة على البيئة، لذا فإننا على يقين بأنه سيجد في منتجاتنا كل ما يبحث عنه من مستلزمات وأكسسوارات منزلية تذهب به إلى قلب الطبيعة."
 
شاكرا هي شركة تابعة لشركة "كوجار تيكستايل"  Kocaer Textile، وهي جزء من مجموعة "كوجار" Kocaer Group، إحدى أكبر التكتلات الصناعية في "دينزلي" في تركيا. تأسست عام 2005 وهي متخصصة في المستلزمات والأكسسورات المنزلية من مناشف وشراشف وأغطية الأسرة و ديكورات المنزل والعطور والشموع، وتتميز منتجاتها بأنها مصنوعة من البامبو الطبيعي "الخيزران" تضيف إحساس الطبيعة والهدوء والانسجام إلى داخل المنزل.
يذكر أن "أرمادا" التجارية للتجزئة هي مجموعة متخصصة في مجال صيحات موضة الأزياء والأكسسوارات، تأسست في العام 1973 في الكويت، وهي اليوم تمثل أكثر من 16 علامة تجارية عالمية من خلال 100 متجراً في الخليج.
 

Read more

choice al khiran

CHOICE AL KHIRAN MALL OPENING

As part of Armada Retail Concept's strategic plan to expand and revitalize its brick and mortar stores, the new concept store for Riva Al Khiran Mall was introduced. The store interior reflects th...

Read more